Ya!sense احجز مقعدك من الان

افكار لمواقع تجارية او التجارة الالكترونية الفردية وطرق الكسب المادي المشروع من الموقع,والنقاش في هذا المجال.
مغلق
Bug
عضو نشيط
مشاركات: 266
اشترك في: 19 يونيو 2005, 14:59
مكان: KSA

مشاركة بواسطة Bug »

مجرد محاكاة لجوجل

اعلانات تقليد لاد سنسن ومدونات تقليد لبلوجلر

الياهو خلاص ماعندها جديد ؟
تبداء رسمياً اخر هذا العام
ياطول بالهم من الان الى اخر السنة كم مليون تكون قصتهم جوجل :)

بالمناسبة سمعت ان خدمة الاعلان هذي تبع الياهو اهم شرط عندها انه 90% من الترافيك لازم يكون امريكي قُح !!

يعني المواقع الامريكية بالغالب هي المستفيده ومن حقهم اذا فتح عربي نفس الخدمة وقال لازم 90% من الترافيك عربي محد من الاجانب راح يعترض :)
maksab1
عضو نشيط
مشاركات: 217
اشترك في: 12 يونيو 2005, 20:35

مشاركة بواسطة maksab1 »

الياهو راح يكون ربط الاعلانات بالصفحات المناسبة عمل بشري وله محررين بشر وليس تقنية اليه كما جوجل يعني محرر من الياهو هو الذي يحدد كل صفحه ماذا يناسبها من اعلانات
أعتقد أنهم بيكونوا بحاجة لمضاعفة الموظفين إذا كان شغلهم بشري

لأن الموضوع متعب , وعلى كذا يمكن يكون في تأخر في التعامل مع الويب ماستر

لأن النت إذا الشيء مايدار آليا فراح تتعب كثييير
egypty
عضو مفيد
مشاركات: 115
اشترك في: 17 يوليو 2005, 03:23
اتصال:

مشاركة بواسطة egypty »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشترك فى الخدمة من فترة والنهاردة وصلنى الميل دة


Subject : Launch of the Yahoo! Publisher Network Beta

Dear mido,

Today, Yahoo! Publisher Network launched a new self-serve platform that will provide small- and medium-sized web publishers with easy access to Yahoo! advertising and content. We're very excited about our new offering, not only because it will enable a broader set of publishers to generate revenue from their sites, but also because it can offer publishers access to many of Yahoo!'s other products and properties.

The Yahoo! Publisher Network self-serve platform is currently available as an invitation-only beta. If you haven't received an invitation yet, please be assured that we will be extending additional invitations over the course of the coming weeks and months. Our goal is to learn from the feedback we receive during the initial beta period, refine the platform and add new features, then open the program up to the general publishing community before the end of the year.

We're looking forward to working with you to build a strong and successful community through the Yahoo! Publisher Network.

Sincerely,

The Yahoo! Publisher Network Team


هيبقى بيتا ونظام دعوات زى الجيميل كدة فى البداية زى مانتوا شايفين
لو فيه جديد ان شاء الله هبلغكوا[quote][/quote]
AC
مشرف عام
مشاركات: 1806
اشترك في: 13 أغسطس 2004, 10:46
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

وصلتني نفس الرساله يبدو ان تسرب الخبر احرجهم ودعاهم لارسال اعتذار لكل المشتركين في قوائم الانتظار

بخصوص المحررين فهي لها منافع ومساوي لكن اعتقد انها ايام الفتره التجريبيه مع الوقت سيكثر المعلنون والناشرين وسيكون شبه مستحيل الاعتماد كلياً على العمل البشري

تحياتي :)
Bug
عضو نشيط
مشاركات: 266
اشترك في: 19 يونيو 2005, 14:59
مكان: KSA

مشاركة بواسطة Bug »

بدت تظهر اولى التجارب

http://www.jensense.com/archives/2005/0 ... _yaho.html

هذه الصفحة فيها الاعلانات على اليمين وهي مقاله عن الانطباع الاول للناشر وفيه شوية معلومات مهمه
Windows
عضو فعال
مشاركات: 660
اشترك في: 28 أغسطس 2004, 08:53
مكان: LocalHost

مشاركة بواسطة Windows »

اليوم قرأت في البريد رسالة ذات علاقة لفت نضري منها التالي

كود: تحديد الكل

Through the self-service center, Web publishers such as Weblog and e-commerce sites can choose not only ads linked contextually to the topic of their sites, but also ads in other topics that they think users might be interested in, which they select from a scroll-down menu in a service called YQ Beta, according to Yahoo. They also can choose the look of the ads so it fits into their sites, and also block URLs from sponsors that might be competitive to their site.
ومفاده انه الاعلانات راح تكون اليه مع المحتوى لكن مع ذلك ممكن للناشر يختار اعلانات يعتقد انها مناسبه لزواره بدون ماتكون مناسبه للمحتوى

but also ads in other topics that they think users might be interested in, which they select from a scroll-down menu in a service called YQ Beta

هذا المفروض التقنية ليست دائماً صحيحه والتدخل البشري لازم

شوفوا مشاكل الادسنس مع المواقع العربيه مثلاً مفيد لو كان مشترك في ياهو كان يقدر يختار اعلانات استضافة وتصميم وسكربتات مثلاً لانها تناسب اهتمام الزوار لكن المحتوى عربي ولن تناسبه

الياهو اعتقد ستغلب الجوجل في هذا الجانب وهو اعطاء فرصة للتدخل البشري

الجوجل عندها ايمان زائد عن الحد في التقنية واللوغارتميات وهذا مع الوقت اعتقد راح يضيعها :)
Ali7
عضو نشيط
مشاركات: 277
اشترك في: 14 يونيو 2005, 22:49
مكان: B4HR4!N
اتصال:

مشاركة بواسطة Ali7 »

:) خطوة جميلة من ياهو..
تنبهت للنقص في جوجل فعملت على سده و أخذ حصة من السوق ..
AC
مشرف عام
مشاركات: 1806
اشترك في: 13 أغسطس 2004, 10:46
مكان: KSA
اتصال:

مشاركة بواسطة AC »

السلام عليكم

فعلاً فكرة YQ ذكيه جداً وستهز جوجل بدون شك,,,ملينا من هذه التقنية العمياء ليس كل شي تحله التقنية مايزال الانسان هو الاذكى والاظمن ولايمكن الاستغناء عن تدخله...

اتمنى ان ترى جوجل حل مقارب من حل ياهو لنا,,,مالذي يضرهم اذا كان نظامهم غبي مع العربية والمعلنون العرب قله ان يعطونا فرصه نحن نختار اعلانات تناسب زوارنا مالخوف طالما النقرات مراقبة والغش ممنوع !
WebMaster
عضو نشيط
مشاركات: 287
اشترك في: 01 فبراير 2005, 08:59

مشاركة بواسطة WebMaster »

والله احس الياهو بتسويها وتغلب جوجل في الاعلانات

بس ينتهون من شرط الترافيك الامريكي الي اتمنى يكون شرط ايام فترة التجربه فقط :|
مغلق