باختصار هي ميزه جديده في AdWords تساعد بعض الناس الي ماتعرف تختار انسب سعر للنقره في اعلانهم
هذه الطريقة وهي بالاختيار تجعل جوجل هي من تسعر النقره الانسب لاعلانك بناء على عوامل كثيره المفروض كل شخص يعرفها بنفسه لكن هذه الميزه الجديده وفرت ذلك
فجوجل في الوقت المناسب وعبر هذه الميزه تتدخل وتعدل السعر الي انت وضعتها للنقره (التدخل للتخفيض لا للرفع) وبالتالي تحصل على انسب تسعيره لنقرة اعلانك فلاتدفع اكثر من الواجب
ميزة كويسة بس للان بلوحة تحكم الادوردز عندي ما بين شي جديد
اهمية هالميزة انه احيانا ممكن عتمل بيدنغ على كلمة باكثر من اللزوم و تخسر فلوس بس بعد هالميزة اعتقد رح تصير الامور افضل
طبعا للعلم افضل شي بالنسبة للتسعيرة لاي حملة هوي انك تحط سنت واحد و جوجل لوحدة يقلك انه هيك ما بينفع و اقل مبلغ لازم تدفعه حتى تتفعل الحملة هوا كذا
طبعا غالبا بالمبلغ الادني صعب تطول نقرة (عدا لو كانت الكلمة عربية)
عيب السمارت برايس ان لو انت عميا ادسنس ودخلت فى شريحة السمارت برايس معنى كدة ان نفس عدد الكليكات الى كنت بتعملها هيديك معدل اقل بكتير من الى كنت بتعمله وحاليا الناس بتحارب عشان تطلع من الشريحة دى والى اعرفه ان العرب عامة محطوطين فى شريحة السمارت برايس لانهم من النوعية الى بتدوس عالاعلان لكن مبتحققش الهدف المطلوب من الاعلان سواء كان شراء او غيره عشان كدة لحد ما بكتبلكوا المشاركة دى فالموضوع دة ميزة فقط للادورد ولكن للادسنس ربنا يعيننا:)
على المدى البعيد، أعتقد أن الـ SmartPricing جيد حتى لمستخدمي الأدسينس. الحاصل سابقا هو أسعار عشوائية للإعلانات، قد ترتفع وقد تنخفض، ولكن مع هذه التقنية ستصبح الأسعار حقيقية وثابتة مما سيعطي مصداقية أكثر لهذه الخدمة، ويضمن استمراريتها وتطورها الطبيعي.